القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أشياء طبيعية تمامًا يمكن أن تسبب لك مشكل بسهولة

10 أشياء طبيعية تمامًا يمكن أن تسبب لك مشكل  بسهولة

10 أشياء طبيعية تمامًا يمكن أن تقتلك بسهولة

10 أشياء طبيعية تمامًا يمكن أن تقتلك بسهولة

10 أشياء طبيعية تمامًا يمكن أن تسبب لك مشكل  بسهولة

في هده المقالة سنتعرف علي أشياء طبيعية نستعملها يوميا و بشكل كبير في حياتنا اليومية لكنها عبارة عن قنبلة موقوتة يمكن أن تساهم في انهاء حياتنا بكل سهولة ادن ضعونا نتعرف علي هاته الاشياء.
إذا كنت خائفًا من الموت ، فربما تكون هذه المشاركة ليست لك  كما اتضح ، فإن منزلك مليء بالأشياء التي يمكن أن تقتلك. ربما تستخدمها كل يوم ، ولكن وجودها في منزلك يعني أنك تتغذى على الموت بانتظام. كم عدد العناصر التي توجد داخل هاته القائمة 
تحتفظ بها داخل منزلك؟
1. الفلفل الحار
 الفلفل الحار من أكتر المنسمات التي نستعملها في طعامنا و بعبارة أخري لاتفارق أي مطبخ ويشتهر الفلفل الحار بجعل الأشياء أكثر حلاوة ، ولكن الشيء الذي يجعلها حارة جدًا هو مادة كيميائية تسمى كبخاخات ، والتي يمكن أن تسبب الموت إذا استهلكت بكميات كبيرة.

2. جوزة الطيب

جرعات كبيرة من هذه التوابل التي تبدو غير ضارة يمكن أن تقتلك في الواقع. نظرًا لأن جوزة الطيب هو في الواقع مادة مهلوسة ، فإن تناول الكثير منها يمكن أن يسبب التشنجات والنوبات وحتى الموت.

3. زيت بذور اللفت
اللفت هو أفضل أنواع الخظروات من الناحية القيمة الغدائية لكن الزيت الذي ينتجه نبات بذور اللفت سام للغاية. وبصرف النظر عن قتلك ، يمكن أن يسبب لك هذا الزيت العمى.


4 ملطف جو
معطرات الهواء هي في الواقع مجرد كوكتيلات كيميائية. إنها مميتة عند استهلاكها ، كما أنها قابلة للاشتعال للغاية.

5 الزنابق
زنابق عيد الفصح ليست سامة فقط للبشر ، ولكنها سامة للحيوانات الأليفة أيضًا. إذا قررت التخلص من هذه الزهور ، فهناك فرصة جيدة لأن تختبر أعراضًا تشبه أعراض الأنفلونزا. هذه الأعراض يمكن أن تؤدي في النهاية إلى الموت.
6. الفطر
قد لا يكون الفطر الذي ينمو في حديقتك الخلفية آمنًا كما تظن. أكثر من 100 نوع من الفطر يمكن أن يقتل البشر. بدلاً من انتقاؤها من ممتلكاتك ، التزم بمتجر البقالة.

7 سمك السالمون
يعد السلمون مصدرًا رائعًا للبروتين ، وهو السمك الذي يتم تناوله بشكل شائع. لكن بعض أسماك السلمون التي تربى في المزارع تحتوي على سموم ضارة بالإنسان. إذا كنت لا تستطيع تحمل التخلي عن هذا العنصر الأساسي الصحي ، فحاول العثور على الأسماك التي تم صيدها في البرية.

8 طلاء الأظافر
طلاء الأظافر هو كوكتيل كيميائي آخر ربما يكون جالسًا في منزلك الآن. حتى العلامات التجارية التي تدعي تجنب استخدام المواد الكيميائية مليئة بالسموم ، لذا من فضلك ... فقط لا تضع طلاء الأظافر في أي مكان بالقرب من فمك.

9. أحمر الشفاه
تحتوي بعض أنواع أحمر الشفاه على الرصاص. يمكن أن يؤدي تناول أحمر الشفاه إلى مجموعة من المضاعفات الطبية ، بما في ذلك الوفاة. نظرًا لمكان تطبيقها ، فمن الأفضل إجراء بعض الأبحاث حول الخيارات الخالية من الرصاص.

10. شوكولاتة
لا خوف ، عشاق الشوكولاتة! هذا أكثر لحيواناتك الأليفة. كلما كانت الشوكولاتة أغمق ، زاد ضررها لأصدقائك ذوي الأرجل الأربعة.
تأكد من تجنب هذه الأشياء مثل الطاعون. لا معنى لجلب أشياء خطرة إلى منزلك ، أليس كذلك؟ نريد جميعًا أن نعيش حياة طويلة وسعيدة ، لذلك لا تموت على يد شيء يمكنك تجنبه بسهولة.