القائمة الرئيسية

الصفحات

50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة

50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة 2020:وجود فرصة عمل 50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة 2020 بحيت تعتبرشركة للكابلاج القنيطرة
50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة 2020


50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة 2020

50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة 2020:وجود فرصة عمل 50 عاملة في شركة للكابلاج القنيطرة 2020 بحيت تعتبرشركة للكابلاج القنيطرة هي الأكتر توفيرا لفرص الشغل لكل من يقوم بـ البحت عن عمل تعلن الوكالة الوطنية لانعاش الشغل و الكفاءات في فرعها المتواجد في مدينة القنيطرة لكافة الباحتين عن وظيفة وجود خمسون منصب شغل في شركة للكابلاج بمدينة القنيطرة خاص بالانات,و يدخل الخمسون منصب خاص شغل في القطاع الصناعي و بالتحديد قطاع صناعة السيارات أو مايعرف بالكابلاج.


البحث عن عمل في شركة الكابلاج بالقنيطرة 2021


المؤهلات الخاصة بالوظيفة:يتحدد المستوي الدراسي في التالة اعدادي فما فوق,سواء كان لديك شهادة مستوي الباكالوريا أو حاصل علي الباكالوريا. مستوي اللغة الفرنسية متوسط.

نوع العقد الخاص بالوظيفة:جميع أنواع العقود الخاصة بالأنابيك سواء عقد CIأوCDDأو CFA و كل هاته العقود هي عبارة عن عقد تدريب لمدة محددة.

المهام الخاصة بالوظيفة: تقطيع و تركيب الأسلاك الكهربائية الخاصة بالسيارات,العمل وفق تلاتة ورديات في الصباح و المساء و الليل,القدرة علي عمل الحسابات الأساسية,القدرة علي التفريق بين أنواع الألوان.

 البحث عن عمل في شركة الكابلاج بالقنيطرة 2021 عن طريق الأنابيك


مكان العمل:مدينة القنيطرة بحيت توفر الشركة النقل من و الي مقر العمل بشكل مجاني داخل مدينة القنيطرة.

تعليق: البحث عن عمل في شركة الكابلاج بالقنيطرة 2020 ادا كنت حاصلة علي مستوي التالتة اعدادي فمافوق,أو الباك,مستوي الباكالوريا,سنك مابين 19و32 سنة , وتحبين العمل في مجال قطاع السيارات أو مايعرف بالكابلاج و العيش في مدينة القنيطرة و انت في وضعية البحت عن وظيفة فعليك التقديم للهده الوظيفة من
 هنا.