القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر

كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر

كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر
كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر



كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر

كما يعرف الجميع تعتبر دولة ألمانيا قوة اقتصادية هائلة,بحيت تحتل المراتب الأولي في العالم من,من حيت الانتاج الصناعي,و بفضل هدا النمو الاقتصادي توفر ألمانيا عدة فرص الشغل للشباب,بحيت أصبحت دولة ألمانيا هي الوجهة المفضلة للهجرة,بحيت يستفيد المهاجر من العيش الكريم اسوة بالمواطن الألماني,كما يستفيد من من مميزات رائعة لا توجد في باقي الدول الأروبية.
و تعتبر معدلات الأجور في دولة ألمانيا هي الأعلي بعد الدول الاسكندنافية, فهي تتفوق علي كل الدول الأروبية التي تعرف ركود اقتصادي و أزمات اقتصادية متل ايطاليا و أسبانيا.

دولة ألمانيا في حاجة ماسة لليد العاملة الشابة,بحيت دولة ألمانيا تعاني من الشيخوخة المفرطة في الهرم السكاني,و لهدا ألمانيا تفتح باب الهجرة للشباب الراغب في العمل في ألمانيا,لكن الهجرة الي ألمانيا تتطلب عدة شروط وضعتها الدولة الألمانية من أجل الحصول علي الفيزا أو مايعرف بالتأشيرة الدخول الي الديار الألمانية.
كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر

شروط الهجرة الي ألمانيا


  • ضرورة توفر المترشح علي خبرة و ديبلوم في مجال ما متل التمريض أو رعاية المسنين و هما أكتر المهن المطلوبة في ألمانيا في سنة 2020,بحيت تعتبر المهن الطبية و الشبه الطبية هي الأكتر طلبا للمهاجرين في دولة ألمانيا.                                         
  • ضروري و واجب أن يكون للمترشح حسن السيرة و السلوك بمعني أن لا تكون لك سوابق قضائية داخل بلدك الأصلي,لأنه و من المتوقع أن تقوم السلطات الألمانية باجراء بحت في ملف المترشح للهجرة الي دولة ألمانيا.                                               
  • شرط تعلم اللغة الألمانية من بين الشروط الأساسية للهجرة الي ألمانيا ضرورة تعلم اللغة الألمانية,فعلي المترشح أن يكون علي دراية باللغة الألمانية,من أجل الاندماج السريع داخل المجتمع الألماني,لكن يعلم الجميع أن اللغة الألمانية لغة صعبة و تحتاج بعض الجهد و الوقت من أجل تعلم اللغة.            

لهدا سنقدم لك في هده المقالة  كتاب تعلم اللغة الألمانية من الصفر متميز وجميل و سهل لتتعلم اللغة الألمانية بسهولة و سلاسة و رابط الكتاب من هنا.
كل ما عليك فعله هو المتابرة و العمل الجاد من الوصول الي هدفك.
رابط الكتاب: من هنا