القائمة الرئيسية

الصفحات

ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021

ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021 لكل الشباب الدين في مرحلة البحت عن شغل يمكنك ارسال سيرتك الذاتية الي ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021
ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021


ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021


ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021 لكل الشباب الدين في مرحلة البحت عن شغل يمكنك ارسال سيرتك الذاتية الي ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021 ,مصنع رونو طنجة مصنع عملاق يعتبر من أكبر الوحدات الانتاجية في العالم وقد تم تدشينه من طرف الملك محمد السادس ومن أبرز أهداف المصنع الوصول الي انتاج سيارة في كل دقيقتين بحيت الهدف الأكبر هو الوصول الي أربعمئة ألف سيارة في السنة ويعتبر مصنع رونو طنجة متال رائع للحفاظ علي البيئة,بحيت يعتبر أنظف مصنع في العالم بحيت يعتبر المصنع خالي من تاني أوكسيد الكربون وحتي من النفايات السائلة. وسيخلق مصنع رونو طنجة حوالي ستة ألاف منصب شغل بشكل مباشر و حوالي ستون ألاف منصب شغل بشكل غير مباشر علي مستوي جهة طنجة تطوان.

ما الهدف من  وضع مصنع رونو نيسان في مدينة طنجة؟

مصنع رونو نيسان بطنجة هومصنع كبير لصناعة السيارات  مخصص لإنتاج موديلات لودجي ودوكر ، من البداية الي النهاية بمعني الانتاج يكون داخل المصنع من الصفر الي النهاية ، بما في ذلك الصفائح المعدنية والطلاء. يستجيب المصنع للطلب المحلي والدولي بحيت يساهم مصنع رونو طنجة في 10 في المئة من الانتاج المحلي و يصدر 90 في المئة الي السوق الدولية . ومن المتوقع أن تصل طاقة المصنع  الإنتاجية السنوية الأولية االي حوالي  170 ألف سيارة إلى 400 ألف سيارة في العام بسرعة مع تشغيل خط التجميع الثاني.بحيت سيحتل المرتبة الأولي في العالم في صناعة السيارات رونو نيسان متفوقا علي عدة دول متل تركيا و اسبانيا و بلد المنشأ فرنسا.
يتم تدريب الموظفين و العاملين داخل المصنع في  مقر معهد التدريب المهني لصناعة السيارات (IFMIA) الذي تم افتتاحه في عام 2011. وهو معهد خاص بالتدريب و التكوين في مهن صناعة السيارات يوجد في مدينة طنجة و مدينة القنيطرة 


مصنع رونو طنجة و استراتيجية الحفاظ علي البيئة

وصل الأداء البيئي لمصنع رينو بطنجة إلى مستويات قياسية لمصنع تجميع هياكل هياكل. ستنخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 98٪ مقارنة بمصنع مكافئ ، أو حوالي 135000 طن من ثاني أكسيد الكربون لا ينبعث سنويًا.
سيتم الحصول على هذه النتائج من خلال استخدام الطاقات المتجددة والابتكارات في عمليات التصنيع:
- إعادة تصميم عملية الطاقة لقسم الدهان ، الذي يستهلك 70٪ من الطاقة الحرارية للمصنع ؛ وهده العملية تدعي التدوير.
- يتم استبدال الغلايات التقليدية بغلايات الكتلة الحيوية ، باستخدام حفر الزيتون من مصادر محلية كوقود للطاقة ولا ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون.كما أنها توفر المياه شديدة الحرارة اللازمة لطلاء المركبات والعمليات الصناعية الأخرى بالاضافة الي تهوية المباني 
- يتم تلبية 100٪ من احتياجات الموقع من الكهرباء عن طريق توربينات الرياح والتوربينات الهيدروليكية المحافظة علي البيئة
بالإضافة إلى ذلك ، فإن مصنع طنجة لا ينبعث منه أي تصريفات صناعية سائلة في البيئة سواء في الأنهار أو البحار الطبيعية ويقلل من سحب المياه للعمليات الصناعية بنسبة 70٪ مقارنة مع مصنع بحجم مماثل.
وقد مكنت هذه الابتكارات وهذا الأداء البيئي مصنع طنجة من الفوز بجائزة الإنتاج في "جوائز أوروبا للطاقة المستدامة" الخامسة التي نظمها الاتحاد الأوروبي.
من خلال مرأيناه في هدا المقال فان مصنع طنجة يعتبر أيقونة و متال حي للمصانع التي تحافظ علي البيئة و تساهم في الانتاجية الاقتصادية.
يوجد مصنع رونو نيسان طنجة في المنطقة الصناعية الحرة كزناية بمدينة طنجة.
ادا كنت تبحت عن شغل فأنا أنصحك بتقديم سيرتك الداتية الي مسؤلي الموارد البشرية من الايمايل التالي:

ايميل شركة رونو طنجة 2021:Email Renault Tanger 2021

[email protected]
:العنوان الكامل للمصنع
Renault Tanger Méditerranée, Zone Franche de Melloussa, Tanger, Maroc