القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب نادر لتعلم اللغة الفرنسية 


كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية:اليوم سنقدم لكم كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية و ذالك من أجل تعلم اللغة الفرنسية و كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية

كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية 


كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية 

كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية:اليوم سنقدم لكم كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية و ذالك من أجل تعلم اللغة الفرنسية و كتاب نادرلتعلم اللغة الفرنسية شئ مهم لتعلم اللغة الفرنسية بحيت تعتبر اللغة الفرنسية من اللغات الأكتر انتشارا في دول شمال افريقيا(المغرب-الجزائر-تونس) بحكم الاستعمار التعسفي الدي تعرضت له دول شمال افريقيا و قد أصبحت اللغة الفرسية في المغرب متلا عائقا و مشكل صعب يواجه أغلب الشباب المغربي كما أصبحت تشكل اللغة الفرنسية عائق أمام توظيف الشباب, بحيت يقوم معظم مسؤولي الموارد البشرية التابعين للمؤسسات الصناعية و التجارية, بالقيام بعمل مقابلات التوظيف باللغة الفرنسية و هكدا يتم اقصاء العديد من الشباب بسبب اللغة الفرنسية.
و في هده المقالة سنقدم لكم كتاب سهل و نادر لتعلم اللغة الفرنسية ويمكنك من تعلمها في وقت وجيز و ببساطة دون تعقيدات و صعوبات, و هدا الكتاب يعود لسنة 1970.
يتكون كتاب تعلم اللغة الفرنسية من حوالي تلاتون صفحة فقط,و هو الشيء الجميل في هدا الكتاب انه غير ممل ورائع يعلمك أبجديات اللغة الفرنسية بسهولة تامة.
و من روائع هدا الكتاب أنه يقدم لك نصوص قصيرة تتمحور حول مواضيع مختلفة من داخل الحياة اليومية, و يساعدك هدا الكتاب في تعلم اللغة الفرنسية من الصفر و حسب المستوي المعرفي لك باللغة الفرنسية, وتجدر الاشارة الي أن كتاب تعلم اللغة الفرنسية بسهولة يقدم لك الكلمات المتداولة في الحياة اليومية بطريقة سهلة ومسلية تجعلك سعيدا بتعلم اللغة الفرنسية, كما يقدم لك الكتاب تمارين تطبيقية تحت كل موضوع من أجل تعزيز المكتسبات المعرفية و تطبيقها في هاته التمارين.

و في الأخير قبل أن أقدم لك الكتاب سأقدم لك نصيحة,بما أنك هنا في هاته الصفحة فأنت مهتم بتعلم اللغة الفرنسية,أو أي لغة أخري فيجب عليك أن تتحلي بالصبر و المتابرة و العمل الجاد, بشكل دائم لأن دوام الشيء و الاستمرار عليه يتحول الي عادة يومية.
في بداية تعلمك للغة الفرنسية أو أي لغة أخري , يكفيك فقط أن تخصص مدة زمنية يومية لا تتعدي العشرين دقيقة, تقوم فيها بقراءة النصوص بتأني و تمعن تم تقوم باستخراج الكلمات الصعبة عليك,و تقوم بشرحها و البحت عن تفسيرها تم تقوم بترجمتها و الخطوة الأخيرة هي القيام بحفظ الكلمات علي الأقل كلمة في اليوم, بالاضافة الي القيام بعمل التمارين المطلوبة منك من أجل تكريس المعلومات التي حصلت عليها.
ادا طبقت كل هاته الخطوات بشكل يومي و دائم علي الأقل عشرين دقيقة في اليوم ستتحصل علي نتائج مهلة بسرعة, وفي مدة قصيرة ستحسن مستواك في تعلم اللغة الفرنسية.


 لتحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية بسهولة:اضغط هنا