القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا

أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا 

أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا
أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا 

أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا 

تعتبر دولة ألمانيا و جهة مفضلة للعديد من الشباب عبر العالم سواءا للسياحة أو الدراسة نظرا للتكلفة الشبه مجانية مقارنة بباقي دول أروبا,كما تخلق ألمانيا العديد من فرص الشغل للشباب و لحاملي الشواهد العليا و حتي أصحاب الديبلومات المهنية.
الي كل من يرغب في تعلم اللغة الألمانية فهو بحاجة الي التعرف علي المزيد من المعلومات و النصائح و معرفة الكتير و العديد من المصطلحات و الكلمات المختلفة بالاصافة الي النحو و المحادتات. و تعتبر اللغة الألمانية من أهم اللغات التي يسعي الكتير من الشباب لتعلمها,لدي ادا كنت تحب أو تخطط الي السفر الي ألمانيا فسنقدم لك في هده المقالة سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا و بطريقة سهلة من البداية الي الاحتراف.

أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا 


موقع معروف بحيت يعتبر من أفضل المواقع في تعلم اللغة الألمانية,الجميل في الموقع هو أنه مجاني و يمكنك انشاء حساب شخصي علي الموقع,و يوجد في الموقع خمس مستويات,و حينما تنتهي من كل مستوي يقدم لك الموقع اختبار و يوفر لك جدول زمني من أحل الانتهاء من تعلم اللغة الألمانية , والأجمل من دلك توجد غرفة للدردشة مع باقي الأعضاء و التعرف عليهم و تطوير مهارتك في المحادتة باللغة الالمانية.


موقع شهير يمكنك من خلاله تعلم العديد من اللغات و منها اللغة الألمانية بحيت يقدم لك الموقع دورة مجانية لتعلم اللغة الالمانية,بحيت يمكنك الموقع من اجراء اختبار تجريبي يحدد مستواك في اللغة الألمانية,و من تم يضعك في المستوي المناسب من الدورة لتبدأ في تعلم اللغة الألمانية. و الجميل هنا في هدا الموقع أنه بامكانك طرح  الأسئلة حول القواعد و الكلمات الغير المفهومة بالنسبة لك و متابعة أجوبة المشاركين, كما طرح الموقع تطبيق خاص بالهواتف الدكية,يمكنك تحميله و تعلم اللغة الألمانية في أي وقت تريد.
يوجد داخل الموقع العديد من اللغات بحيت يشمل موقع بابل حوالي 13 لغة مختلفة حول العالم, ومهما كان مستواك التعليمي و تريد تطوير مهارتك في اللغة الألمانية فموقع بابل هو المكان المناسب لك لانه يعتبر مكان غني بالكتير من الدروس و الشروحات.
كما يوجد في  الموقع كل ماتحتاجه لتعلم اللغة الألمانية من كتابة و محادتة بالاضافة الي فهم كلمات و مصطلحات اللغة الألمانية  الصعبة و كل هدا يقدم في قالب تعليمي عبارة عن دروس قصيرة لا تتجاوز دقائق معدودة.
بالاضافة الي أن الموقع يقدم تطبيق أندرويد يمكنك الحصول عليه من هنا  
يعتبر موقع .busuu من المواقع الجميلة و الرائعة في تعلم اللغات بصفة عامة و تعلم اللغة الألمانية بصفة خاصة و هو موقع شهير و معروف و رائد في تعلم العديد من اللغات كما سبق الدكر.
ادا كنت تبحت عن طرق جديدة و مبتكرة للتعلم اللغة الألمانية فموقع busuu يقدم لك هاته الطرق المبتكرة في تعلم اللغة الألمانية

  1. موقع مجاني بدون أي مقابل
  2. بالاضافة الي الموقع هناك تطبيق خاص بالهاتف المحمول
  3. تتعلم اللغة من المتحدتين الأصلين به

قنوات اليوتيوب

(قناة الأستاد حسن اسماعيل )

تحتوي قناة الاستاد حسن اسماعيل علي أكتر من 170 درس في تعلم اللغة الألمانية,من المستوي الأول الي احتراف اللغة الألمانية, هي دروس بسيطة وميسرة لكل المفاهيم و القواعد الصعبة, الجميل في الكورس أنه مجاني و تعتبر قناة الأستاد حسن اسماعيل هي الأفضل من بين قنوات تعلم اللغة الألمانية.
يمكنك زيارة قناة الأستاد حسن اسماعيل من هنا

قناة German Pod101 
فكرة القناة مبنية علي تقديم الدرس في فيديو لا يتجاوز تلاتة دقائق و تقدم القناة شرحا جميلا و ممتعا لتعلم اللغة الألمانية,تغنيك هاته القناة عن الكورسات الطويلة و المملة.
يمكنك زيارة القناة من  هنا 

دروس اللغة الألمانية من طرف أكاديمية الدارين

تعتبر أكاديمية الدارين مصدرا مهما لتعلم العديد من اللغات الأجنبية,بحيت تقدم أكاديمية الدارين العديد من الكورسات باللغة العربية. و تقدم لنا أكاديمية الدارين كورس اللغة الألمانية مكون من سبعة حلقات تتراوح مدة كل حلقة ساعة واحدة تبدأ معك من المستوي الأول الي الاحتراف,وكل هاته الحلقات موجودة في اليوتيوب يمكنك الرجوع لها في أي وقت تريد.
يمكنك زيارة أكاديمية الدارين من هنا 

نصائح لتعلم اللغة الألمانية من خلال الأنترنيت


  • الممارسة الجيدة من أجل تعلم اللغة الألمانية

من أجل تعلم اللغة الألمانية أو أي لغة أخري يجب عليك أن تقوم بممارسة اللغة و تطبيق كل ماتعلمته خلال الدروس النظرية,من هنا نستنتج أن الممارسة شيئ مهم للغاية من أجل التعلم السريع.و من أجل عدم نسيان كل مادرسته لدي حاول أن تجد وقت في يومك من أجل تعلم كلمات جديدة بالاضافة الي القيام بتمارين الاستماع و القراءة.

  • تعلم القواعد و مفردات جديدة

حاول أن تتعلم كلمات جديدة كل يوم,كما حاول القيام باستخدام الكلمات التي لديك و أدخلها في جمل و حوارات من أجل اكتشاف المزيد من الكلمات,كما يمكنك القيام بعمل تصنيفات للكلمات متل (السفر,مهن,طعام....)

  • مهارة القراءة و الاستماع

حاول ان تنمي مهارة القراءة و الاستماع لديك لأنها مهمة بشكل كبير,وبفضل الأنترنيت يوجد العديد من المواقع و الفيديوهات التي يمكنك من خلالها تنمية مهارة القراءة و الاستماع,و حاول أن تنوع من المحتوي الدي تستمع له,مرة اقتصاد و مرة أخري سياسة و مرة أخرى رياضة. من أجل اغناء رصيدك المعرفي و توسيع قاعدة المفردات لديك.

  • تعلم اللغة الألمانية بشكل مستمر

حاول أن تقوم بتعلم اللغة الألمانية بشكل دائم و مستمر ولو أن تقوم بتعلم اللغة الألمانية علي الأقل ربع ساعة فس اليوم من تكريس المكتسبات السابقة و تحديت قعادة المعلومات من مفردات و قواعد بشكل يومي.
ويمكنك عزيزي القارئ تحميل كتاب تعلم اللغة الألمانية من هنا

عزيزي القارئ تعلم اللغة الألمانية ليس مستحيل, كما يسوق له البعض بل هو شيئ جميل و ممتع و في هده المقالة قدمنا لك أفضل سبعة مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا.فما عليك سوي البدأ في تعلم اللغة الألمانية و الله ولي التوفيق. 

تعليقات