القائمة الرئيسية

الصفحات

6 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ، وفقًا للعلوم



6 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ، وفقًا للعلوم



طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ،
طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ،

6 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ، وفقًا للعلوم ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا يمكننا فعل الأشياء بسرعة. على سبيل المثال ، نعلم جميعًا أن تعلم لغة جديدة من المفترض أن يستغرق وقتًا طويلاً. هناك قواعد جديدة للحفظ وكلمات جديدة للتعلم. عليك أن تتعلم وتتدرب وتتذكر الكثير من الأشياء ، وكل ذلك يستغرق وقتًا ولكن رغم ذلك ، يجب أن تكون هناك طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ... أليس كذلك؟ هناك الكثير من النصائح عبر الإنترنت حول كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة. لدى FluentU دليله الخاص حول كيفية تعلم اللغة الإنجليزية خلال 35 دقيقة فقط في اليوم.

لدينا أيضًا الكثير والكثير من النصائح والحيل لجعل تعلمك للغة الإنجليزية أسرع وأسهل. إذن كيف تعرف النصائح التي يجب استخدامها؟

يمكنك دائمًا اختيار أساليب تعلم اللغة التي تناسبك بشكل أفضل - ولكن هذا يعني غالبًا أنك بحاجة إلى تجربة العديد من الطرق المختلفة قبل العثور على الطريقة المفضلة لديك. قد تضيع الكثير من الوقت في تجربة طرق أخرى لا تفعل شيئًا لك قبل أن تجد الطرق المثالية. إذا كنت في عجلة من أمرك للحصول على نصائح تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع والتي تعمل حقًا ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على ما يقوله العلم!

علم تعلم اللغة;

يعد تعلم اللغة مجال بحث مهم جدًا للعلماء. ذلك لأن القدرة على تعلم لغة معقدة (معقدة) أمر يجعل البشر مختلفين عن الحيوانات الأخرى. يعرف العلم كيف يعمل الدماغ البشري (في الغالب). العلم يعرف كيف نتعلم ونتحدث. كان هناك العديد والعديد من الدراسات العلمية التي تركز على كيفية تعلم الناس للغات. تُستخدم بعض الأبحاث لمحاولة فهم كيف ولماذا نتعلم اللغات ، ويتم إجراء البعض الآخر لمعرفة فوائد تعلم لغات جديدة. تركز بعض الدراسات على الأطفال ، الذين يتعلمون اللغة الطبيعية بشكل ممتاز ، والبعض الآخر يركز فقط على البالغين. هذا كثير من المعلومات! إذن ماذا يمكنك أن تفعل بكل هذا البحث؟ من خلال فهم كيف ولماذا نتعلم اللغات بالطريقة التي نتعلمها ، يمكننا جعل رحلات تعلم اللغة لدينا أسرع وأسهل. يمكنك البدء في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع الآن ، وذلك بفضل بعض الدراسات العلمية! هنا هو كيف؟



عندما تتعلم اللغة الإنجليزية ، من المهم أن تحافظ على تحفيزك. كما هو الحال مع أي مهمة ، قد تكون هناك أوقات تشعر فيها بمزيد من الصعوبة ، لذا قم بتبديل أساليبك ولا تخشى ارتكاب الأخطاء - ستصل إلى المستوى الذي تريد أن تكون فيه. لقد قدمنا بالفعل بعض الطرق الفريدة لتعليم اللغة الإنجليزية التي ربما تكون قد جربتها الآن مع معلمك. هنا ، نقترح بعض الطرق السهلة لتعلم اللغة الإنجليزية التي يمكنك تجربتها في أي وقت - في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل. لماذا لا تجربهم اليوم؟ أحط نفسك باللغة الإنجليزية وسترى تحسينات في ثقتك في لغتك ومهاراتك ، بينما تستمتع في نفس الوقت ...

1. الكلمات الإنجليزية مع الأصدقاء;

Scrabble هي لعبة لوحية كلاسيكية يستخدم فيها اللاعبون بلاطات ذات أحرف عشوائية لإنشاء كلمات بطريقة الكلمات المتقاطعة. إنها طريقة رائعة لتقوية مفردات اللغة الإنجليزية ، وهناك أيضًا إصدار Scrabble Junior للمبتدئين. إن لعب Scrabble يتحداك أن تفكر حقًا في اللغة الإنجليزية وأنت تحاول ابتكار كلمات مختلفة باستخدام مجموعة الأحرف الخاصة بك. إذا كنت تحضر فصلًا في اللغة الإنجليزية ، فاشترِ لعبة الطاولة وادع زملائك في الفصل للعب معك. يمكنك أيضًا لعب Scrabble عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب مثل Facebook ، حيث يطلق عليه Words With Friends.

2. أضف بعض الموسيقى;

لن تؤدي أغنيتك المفضلة فقط إلى إيقاظ عقلك ووضعك في حالة مزاجية إيجابية لتعلم اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكن أن تساعدك كلمات الأغاني على توسيع مهاراتك. يوضح البحث كيف يمكن للموسيقى أن تساعد متعلمي اللغة الثانية في اكتساب القواعد والمفردات وتحسين الإملاء. تحتوي الأغاني دائمًا على الكثير من المفردات والعبارات والتعبيرات المفيدة. ونظرًا لأن الجمهور المستهدف من المتحدثين الأصليين ، فإن أحدث الألحان تتضمن لغة حديثة وعبارات عامية. اللغة المستخدمة في الأغاني عادية وقابلة للاستخدام ، إذا اخترت الموسيقى المناسبة. تتمتع الموسيقى أيضًا بقدرة خارقة على البقاء في رؤوسنا ، لذلك يمكن أن يساعدك ذلك على تذكر كلماتك الإنجليزية الجديدة.

3. حاول ، حاول;


وحاول مرة أخرى لربط الكلمات الإنجليزية الجديدة بالذاكرة ، من المهم الاستمرار في استخدامها. احتفظ بدفتر ملاحظات للكلمات الجديدة التي تتعلمها ، وحاول استخدامها في ثلاث جمل مختلفة. اكتب جملك وقلها بصوت عالٍ. سيساعدك التكرار على تذكر الكلمة ، وسيساعدك استخدام استخدامات مختلفة للكلمة في توسيع بنك المفردات لديك. تذكر أن اتخاذ خطوات صغيرة مثل هذه سيساعدك في الوصول إلى هدفك.

4. انضم إلى منتديات اللغة الإنجليزية على الإنترنت;

المفتاح هنا هو الانضمام إلى المنتديات الخاصة بالموضوعات التي تهتم بها - وبهذه الطريقة ، سيؤثر دافعك على تعلم اللغة الإنجليزية وستكون أكثر ميلًا للمشاركة. لذا ، سواء كان التصوير الفوتوغرافي أو الأفلام أو السفر أو الطهي ، ناقش شغفك مع الأشخاص الآخرين المتشابهين في التفكير باللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر بالتوتر بشأن الأشخاص الذين يتعرفون عليك ، فقم بإنشاء ملف تعريف مجهول. ثم اقرأ المنتدى لمعرفة ما يناقشه الناس. بمجرد أن تشعر بالثقة ، ابدأ في المشاركة بنشاط في المنتدى من خلال الإجابة على الأسئلة التي طرحها أشخاص آخرون - أو نشر أسئلتك الخاصة وإجراء محادثة مع الأعضاء الآخرين الذين يجيبون عليك.

5. تعرف على اللغة;

واحدة من أكثر الطرق فعالية وسهولة لتعلم اللغة الإنجليزية هي الانغماس الكامل في اللغة. ابحث عن محطة إذاعية ناطقة باللغة الإنجليزية للاستماع إليها ومشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني يتحدث الإنجليزية أو أحِط نفسك بأشخاص يجرون محادثات باللغة الإنجليزية. استمع جيدًا للمحادثات في المطاعم أو في الحافلة أو في المتاجر وحاول التقاط الاستخدام اليومي للغة. لن يساعد هذا في مهارات الاستماع لديك فحسب ، بل يمكنك أيضًا محاولة نطق الكلمات بنفسك في السياق لتحسين مهارات التحدث لديك. باستخدام التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة ، يمكن القيام بذلك عمليا في أي مكان.

6. اقرأ لتعلم اللغة الإنجليزية;

يمكنك حقًا تعزيز مهاراتك في القراءة هنا - ولكن مهارات التحدث لديك يمكن أن تفيد أيضًا. كلما قرأت نصًا باللغة الإنجليزية لنفسك أو بصوت عالٍ ، زادت ثقتك بنفسك. إذا كنت تشعر بالتوتر ، ابدأ بالممارسة في المنزل ثم انتقل إلى القراءة أمام الجمهور واطلب ملاحظاتهم. بالطبع ، من الممتع أيضًا قراءة بعض القصص الرائعة. تجعل أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية تعلم اللغة الإنجليزية أكثر سهولة لأنه إذا كنت لا تعرف كلمة ما ، يمكنك ببساطة النقر عليها لقراءة تعريفها. على Kindle ، يمكنك إضافة كلمات جديدة تعلمتها إلى ميزة Vocabulary Builder الخاصة به ، والتي يتم تخزينها على الجهاز. يوصي آخرون بالاستماع إلى النص وقراءته في نفس الوقت كطريقة ممتازة لتحسين عملية التعلم. تم تصميم Kindle’s Whispersync for Voice لهذا الغرض فقط ويتضمن صوتًا مع كتب مختارة ، حتى تتمكن من الاستماع إلى النص ومتابعته أثناء قراءتك.