القائمة الرئيسية

الصفحات

اريد الهجرة إلى كندا مجانا

 اريد الهجرة إلى كندا مجانا

اريد الهجرة إلى كندا مجانا
اريد الهجرة إلى كندا مجانا


اريد الهجرة إلى كندا مجانا

اريد الهجرة إلى كندا مجانا هو السؤال الدي يطرحه العديد من الأشخاص يوميا, و يعتبر هدا السؤال هو موضوع هذا المقال، يوجد القليل من الأشخاص الدين  يكملون ملف الهجرة المجانية الى كندا، والكتير من هؤلاء الناس يلجؤون لدفع مبالغ محترمة لمكاتب الهجرة من أجل اتمام اجراءات ملف الهجرة الى كندا، وهذا الأمر يعود لعدم معرفة العديد من الأشخاص بإجراءات الهجرة. تم بالإضافة إلى أن إجراءات الهجرة الكندية طويلة بعض الشئ مقارنة بدول أخري، لكن أهم شرط ضمن شروط الهجرة الى كندا حاليا، هو تنظيم وتقديم المعلومات المطلوبة منك بشكل دقيق  وفي السطور القادمة لهذا المقال سنشرح لك جميع هاته الخطوات و التي أنت في حاجة اليها وهي كالأتي :

  •  الخطوة الأولى في ملف الهجرة الى كندا

 في الخطوة الأولى يجب على الشخص الدي يريد الهجرة الي كندا  أن يحدد أهدافه من الهجرة،تم يحدد الخطوات التي يجب أن يعمل عليها بالترتيب، و في مرحلة أخري يجب أن  يبدأ في جمع معلومات عن كندا، ولا يجب أخي القارئ أن تعتمد علي  أي شخص على المعلومات الي يسمعها من الأشخاص الأخرين، بل وجب قيام  الشخص أن بالبحث بنفسه من خلال الانترنت، ويجب أن يكون بحث الشخص شاملاً حول دولة كندا، ومن ثم يقوم المهاجر بتضييق نطاق بحثه على مستوى المقاطعة ومن ثم المدينة الكندية التي سيعيش فيها ان هاجر الي دولة كندا.

الأمر الثاني  وجبب على الشخص أن يبحث عن الأجر الذي قد يحصل عليه مقابل العمل  في المدينة التي سيقيم فيها بعد الهجرة الى كندا، وهذا أمر جد هام ، ومن ثم يجب أن يقارن الشخص الأجر بمستوى المعيشة سواء كان سيهاجر الى كندا لوحده، أو مع عائلته، وبقية هاته الاجراءات الجميع يعرفها لأنها أشياء بديهية في الحياة. 


  • الخطوة الثانية في ملف الهجرة الى كندا:

 تعد هاته الخطوة أول خطوة عملية مهمة في ملف الهجرة الكندي، وهاته الخطوة تتمحور حول جمع وترتيب متطلبات الهجرة الى كندا، وكل ما يحتاجه أي شخص للهجرة إلى كندا وهي  كالتالي : 


  1. جواز سفر ساري المفعول. 
  2. الشهادات الطبية، ويجب أن تكون المراكز الطبية معتمدة من قبل السفارات الكندية في الدولة الخاصة بك، أو كما تطلب السفارة.
  3.  اثبات القدرة المالية على الإنفاق في كندا بعد الهجرة في الأشهر الاولي داخل دولة كندا. 
  4. تهييء الشهادات الدراسية اللازمة و التي تطلبها السفارة الكندية .
  5. احضار الشخص لشهادات الخبرة المتوفرة لديه. 
  6. شهادة السجل العدلي التي تقدمها المصالح الأمنية والتي تثبت خلو سجل الشخص من الجرائم. 
  7. ضرورة وجوب شهادة اللغة المطلوبة سواء كنت تريد الهجرة الي المقاطعات التي تتحدث باللغة الانجليزية، أم الي المقطعات الكندية التي تتحدث باللغة الفرنسية، ويجب أن يكون تاريخ الحصول على شهادة اللغة لم يتعدى سنة واحدة فقط.

هاته هي المتطلبات الأساسية و المهمة للهجرة الى كندا، وبعد ذلك يحق للسفارة الكندية في بلدك طلب ما تحتاجه من أوراق، أو توثيقها، وهذه الأوراق معظمها متوفر لدى الشخص الدي يريد الهجرة الي كندا.


 الخطوة الثالثة تتمتل في  تقييم الهجرة المجاني: و قبل تقديم طلب هجرة الى كندا يجب على الشخص أن يمر على مرحلة التقييم المجاني للهجرة الى كندا من خلال الموقع الرسمي للهجرة الى كندا، ويمكنكم الدخول لصفحة التقييم الهجرة الي دولة كندا  من هنــــــــا


تجدر الاشارة الي أن تقييم الهجرة المجاني هو عبارة عن أسئلة كتيرة  تتمحور حول سن الشخص المتقدم، وجنسيته، ومستوى اللغة لديه، والخبرة العملية، والمستوى التعليمي، وهل الشخص متزوج أم عازب، وبعض الأسئلة الأخرى التي يجب الإجابة عليها بصورة صحيحة و بدقة لأنها تعطي الشخص صورة شبه مكتملة عن فرصه في الهجرة الي دولة كندا، وهل هو مؤهل للهجرة الى كندا أم غير مؤهل بالمرة، ويعتبر هذا التقييم من الأدوات الرائعة لمن يفكر في الهجرة الى دولة كندا مجانا دون دفع أي أموال لأي جهة معينة، أو من يرغب في تقليل ما سيدفعه اذا لم يستطيع كافة الأمور.

اريد الهجرة إلى كندا مجانا


و بعد نهاية التقيم المجاني ستطهر للشخص رسالة تخبره بالنتيجة التي حصل عليها. و ان كانت النتيحة ايجابية فيمكنك المتابعة ومن ثم تسجيل حساب  جديد على الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية لمتابعة ملف الهجرة بعد ذلك

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اوريد الهجرة

    ردحذف
    الردود
    1. أريد السفر للعمل

      حذف
    2. حسن من معرب 0651038272ok

      حذف
  2. حسن من معرب كنقلب علي حدما O651038272 ok

    ردحذف

إرسال تعليق