القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب عمل في شركة كابلاج طنجة

 

طلب عمل في شركة كابلاج طنجة






 

 طلب عمل في شركة كابلاج طنجة


تعلن شركة كابلاج عن توظيف 340 وظيفة في عام 2024. تتزايد شركات الكابلات السيارات، مما يخلق آلاف الوظائف كل عام في مختلف القطاعات الصناعية. حالياً، هناك العديد من شركات الكابلات المعروفة عالمياً في المغرب، مثل بيجو، ستروين، لير، يازاكي، والعملاقة اليابانية فيجيكورا، وغيرها.

تعمل هذه الشركات في قطاعي السيارات والتمديدات الكهربائية في المغرب. فرص العمل في شركة كابلاج بالمغرب. تعلن شركة كابلاج عن توظيف 340 وظيفة في عام 2024. إذا كنت تبحث عن عمل وتنتظر فرص عمل أسرع، فسجل الآن. سواء كان لديك دبلوم أم لا، يمكنك التقديم لتخصصات ومجالات مختلفة في الفترة الحالية. ظهرت عدة فرص عمل في تخصصات ومجالات مختلفة، مفتوحة للشباب المغربي.

لدخول عالم العمل من خلال أوسع الأبواب الممكنة، إذا كنت تبحث عن عمل في المغرب، من بين العروض الوظيفية المتاحة في هذه الأيام، هناك إمكانية الحصول على وظيفة في مختلف الشركات في مملكة المغرب، حيث لا يلزمك العمل في شركات الكابلات، مجموعة من الشروط والشهادات. سيتم بالتالي مناقشة تفاصيل الوظيفة التالية.

قطاع الأسلاك في المغرب ليس سوى صناعة الأسلاك الكهربائية للمركبات الثقيلة مثل الشاحنات والحافلات التي تزن ثلاثة أطنان ونصف أو أكثر، بالإضافة إلى المركبات الخفيفة التي تزن أقل من ثلاثة أطنان ونصف. إنها واحدة من أهم الصناعات في عالم السيارات والفانات والحافلات بشكل عام. دخلت المغرب هذه الصناعة في السنوات الأخيرة وتوظف عددًا كبيرًا من العمال، خاصة النساء. لذلك، إنها إحدى الفرص التي يجب أن يجدها الشباب للعمل واكتساب الخبرة في هذا المجال.

أما بالنسبة للراتب أو المبلغ الشهري، فإنه يتراوح بين 2800 و3200 درهم شهرياً، بالإضافة إلى العمل الإضافي الذي يمكنك تخصيصه للعمل، لأن العطلات الرسمية والإجازات تدفع لموزع الكابلات في المغرب.

الوتائق المطلوبة من أجل التسجيل في شركة الكابلاج:

  1. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية.
  2. نسخة من شهادة الثانوية العامة.
  3. السيرة الذاتية (CV) مرفقة بكل شيء.
  4. شهادتك.
  5. صور لا تكون صغيرة للسنة الرابعة.
  6. العمر: من 18 سنة فما فوق إلى 35 سنة.
  7. المستوى التعليمي: شهادة الثانوية العامة + المؤهل المهني، البكالوريا العليا، المستوى الثانوي، الصف التاسع.
  8. الخبرة العملية: دائمة.
  9. ساعات العمل: 8 ساعات في اليوم.
  10. النقل متوفر.
  11. عقد عمل دائم.

لذا، إذا كنت ترغب في التسجيل للعمل في شركة كابلاج بالمغرب، كل ما عليك فعله هو ملء نموذج الطلب أو إرسال المستندات أعلاه عن طريق الفاكس أو الذهاب إلى أقرب فرع للشركة في المغرب، والذي يقع في مدينتك.

أين توجد شركات الكابلاج في المغرب:

  1. شركة كابلاج بالقنيطرة.
  2. شركة كابلاج بطنجة.
  3. شركة كابلاج بمكناس.
  4. شركات كابلاج ببوزنيقة.
  5. شركات كابلاج بالتمارة.
  6. شركات كابلاج في برشيد.
  7. شركة كابلاج البيضاء الجديدة، الرباط.
  8. شركات كابلاج بالدار البيضاء.
  9. شركة كابلاج بفاس.

تعتبر شركة الكابلات في المغرب واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال تصنيع الأسلاك والكابلات. دخلت السوق منذ عام 2001 عندما تم تأسيسها كشركة تابعة لـ SEWS-CI. في عام 2013، انتقلت 30 كيلومترًا من المصنع القديم في الدار البيضاء إلى مصنع عين حرودة في المحمدية المجاورة، حيث أنشأت مقرها الرئيسي. لذلك، يتمتع الموظفون العاملون في هذا المصنع بأطول سنوات خدمة بين جميع مصانع مجموعة سوميتومو الكتريك في المغرب.

عروض عمل في شركة الكابلاج المغرب 

 البحت عن 50 عاملة و عاملة  كابلاج  في مدينة برشيد بدون تجربة و بدون مستوي دراسي كبير , فقط التاسعة  الاعدادي , ادا كانت تتوفر فيك الشروط التالية يمكنك ارسال سيراتك الداتية عبر موقعنا .

  1. السن فوق 18 سنة 
  2. المستوي الدراسي التاسعة اعدادي أو حاصل علي ديبلوم من طرف التكوين المهني 
  3. ساكن بمدينة برشيد أو الدروة 
  4. الراتب الشهري 2800 درهم 
  5. اللغة الفرنسية متوسط

 من أجل التسجيل في فرثة عمل هاته يمكنك ارسال سيراتك الداتية من هنا

 

فرصة عمل في مجال الكابلاج بمدينة طنجة 


 كما يعرف الجميع أن مدينة طنجة هي مدينة صناعية بامتياز بحيت تتوفر فيها العديد من فرص العمل , خاصة تلك التي تهتم بمجال الكابلاج ويعتبر الحي الصناعي مغوغة متال علي دالك , توجد العديد من فرص الشغل بهدا الحي الصناعي , ادا كنت تتوفر علي شهادة الباك أم لا فيمكنك الحصول علي فرص عمل بالتالتة اعدادي أي التاسعة .

توجد 50 فرصة عمل في شركة  APTIVE للكابلاج بمستوي الباك و بتجربة مهنية تصل الي 6 أشهر فقط , و بمستوي متوسط في اللغة الفرنسية.

يمكنك التسجيل في شركة APTIVE من هنا


 شركة EATON توفر 30 فرصة عمل في مجال الكابلاج بمدينة برشيد ادا كانت فيك هاته الشروط يمكنك التسجل في الشركة م خلال موقعنا

  • نوع العقد: CI
  • مكان العمل: برشيد
  • الراتب الشهري: 2970 درهم
                                     التسجيل في شركة EATON من هنا 

 


 

تعليقات